fbpx
فقر الدم أسبابه ومخاطرة عند الحامل

فقر الدم أسبابه ومخاطرة عند الحامل

فقر الدم أسبابه ومخاطرة عند الحامل فقر الدم من الأمراض المنتشرة وغالبا ما ترجع أسباب الإصابة بفقر الدم لعوامل سوء التغذية أو عدم كفاءة التمثيل الغذائي (المزيد…)

Read More
عنايه الحامل بصحتها عيادة النساء جيزان

عناية الحامل بصحتها معلومات عيادة النساء والولادة جيزان

عناية الحامل بصحتها معلومات عيادة النساء والولادة جيزان عناية الحامل بصحتها معلومات النساء والتوليد , المثل العربي يقول " العقل السليم في الجسم السليم " و عياده النساء والولادة في جيزان تقول " الحمل السليم في الجسم السليم " ,...

Read More
تابعونا على حسابنا في سناب شاتcsc_jazan
+ +
راسلنا عبر الواتساب

لقد تم بنجاح اشتراكك في النشرة الإخبارية

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

مركز الاستشاريون التخصصي will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.